عمر كمال يفتح النار على دينا: “مطلعتش على أكتاف الرقصات”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمر كمال يفتح النار على دينا: “مطلعتش على أكتاف الرقصات”, اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 07:34 مساءً

حرص مطرب المهرجانات عمر كمال، على الرد على الراقصة دينا والذي وصفته بأنه منافق وصعد على أكتاف الراقصات، حيث قال: “عمري ماكنت ناجح بالراقصات”

وكان أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل بشأن عودته لخطيبته، من خلال نشر صورة له برفقة فتاة من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام.

كتب عمر، على الصورة “أيامي بيكي حلوة أوي”، ليتوقع الجمهور أنهما عادا سويا.

وكان كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن استعداده للزواج خلال نهاية العام، مشيرًا إلى أنه يعيش قصة حب حالية.

أضاف عمر، خلال التصريحات الصحفية، أنه يعمل بقدم وساق للإنتهاء من جميع مشاريعه الفنية والتفرغ لحفل زفافه والذي حدده بشكل مبدئي نهاية العام الجاري.

وكان شن الجمهور هجوما على مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد طرحه برومو دعائيا لأغنيته الجديدة “أنتي قطتي”، والتي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إذ يُشاركه الغناء حمادة مجدي.

لتنهال عليه تعليقات الجمهور، المهاجمة له: “أنا كل ما أحبك بتكرهني فيك.. يعني أنت مش لاقي وقت مناسب تنزل المياصة دي.. في هيك وقت الناس كلها زعلانة على اللي صار اليوم”.

وكان أثار عمر كمال، جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما كشف عن البوستر الدعائي الأول لأغنيته الجديدة التي تجمعه بالمُغني حمادة مجدي، وتحمل اسم “انتي قطتي” تمهيدًا لطرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق