عروض العثيم الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 60% على جميع المنتجات ولفترة محدودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشتري من عروض العثيم السعودية في هذه الفترة واستفيد بالعديد من الخصومات الكبيرة التي توفرها الشركة لعملائها، وتشتمل تلك العروض كافة الأصناف من المنتجات التي يبحث عنها العملاء داخل الأسواق بشكل مستمر، الأمر الذي يجعل العملاء يحققون أقصى استفادة من خلال هذه العروض الحصرية المتوفرة في جميع فروع أسواق عبدالله العثيم السعودية، ومن هنا نوضح لكم أهم وأقوى هذه العروض بشكل مفصل.

عروض العثيم الأسبوعية خصم خيالي يصل ل 60% تسوق بسرعة قبل نفاذ الكمية

عروض العثيم السعودية

َتعرض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية أحدث الصناعات المتطورة من الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل شاشات التلفاز والثلاجات وغسالات الملابس والأطباق وسخانات المياه وأجهزة تكييف الهواء، وكل هذه المنتجات عبارة عن أجهزة ذات إمكانيات عالية وموفرة للكهرباء، وكل هذه الاجهزة أيضًا من إنتاج كبرى الشركات العالمية المعروفة بإنتاجها المتميز، وتقوم أسواق العثيم بعمل خصومات ضخمة على هذه الأجهزة هذه الفترة لا تقاوم على الإطلاق.

كما يمكنك الآن التسوق عبر التطبيق الإلكتروني لأسواق ومتاجر العثيم بالسعودية، وذلك للحصول على خصومات ومزايا ضخمة عند التسوق أون لاين، وتقوم أسواق العثيم بتوصيل جميع أنواع السلع والمنتجات بأمان ومصداقية شديدة من خلال توفير سيارات مجهزة لهذا الغرض حتى تصل كافة الطلبات التي يطلبها العملاء عبر التطبيق.

تخفيضات مجلة العثيم السعودية

  • لا تفوت فرص الشراء من العثيم السعودية على لوشن فازلين إشراقة مقدار العبوة 400 جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من 26 ريال سعودي.
  • لا تفوت عرض العثيم المميز على شامبو صانسيلك مقدار العبوة 400 مللي بسعر 13 ريال سعودي بدلاً من 19 ريال سعودي.
  • داخل أسواق العثيم السعودية احصل على حمص أديليا حب زجاج بوزن العبوة 560 جرام عدد مكون من 3 قطع بسعر لا يقاوم 11.95 ريال سعودي بدلاً من 15.50 ريال سعودي.
  • كما تستطيع الحصول على حليب من نوع هالي كامل الدسم بودرة بوزن العبوة 1800 جرام بسعر لا يفوت 57.75 ريال سعودي بدلاً من 65.95 ريال سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق