جيمناسيا ينتزع صدارة الدوري الأرجنتيني بالفوز على أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتزع فريق جيمناسيا لابلاتا صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على أرسنال ساراندي 2 / صفر مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) ضمن المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وتراجع أتلتيكو توكومان إلى المركز الثاني بعدما تعادل مع تاليريس  كوردوبا 1 / 1 كما تعادل روزاريو سنترال مع إستوديانتس لابلاتا بينما تغلب ديفينسا خوستيكا على أرجنتينوس 2 / 1 .

وحسم جيمناسيا لابلاتا مباراته أمام أرسنال ساراندي بهدفين نظيفين سجلهما رامون سوسا أكوستا ونيكولاس كولازو في الدقيقتين 49 و54 .

وارتفع رصيد جيمناسيا لابلاتا بذلك إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو توكومان وبوكا جونيورز بينما تجمد رصيد أرسنال ساراندي عند 20 نقطة في المركز الثالث والعشرين.

وتعادل أتلتيكو توكومان مع تاليريس كوردوبا 1 / 1، ليرتفع رصيد تاليريس كوردوبا إلى 19 نقطة في المركز الخامس والعشرين.

وتقدم تاليريس كوردوبا بهدف سجله فرانسيسكو بيزيني في الدقيقة 35 ثم تعادل أتلتيكو توكومان بهدف سجله راميرو كاريرا من ضربة جزاء في الدقيقة 53 .

وأفلت روزاريو سنترال من الهزيمة أمام إستوديانتس لابلاتا وتعادل معه 1 / 1 ، حيث تقدم إستوديانتس  بهدف سجله ماورو بوسيلي في الدقيقة 14 ثم خطف فرانكو فرياس هدف التعادل لروزاريو سنترال في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع روزاريو سنترال رصيده إلى 23 نقطة في المركز االثامن عشر كما رفع إستوديانتس لابلاتا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي  عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب ديفينسا خوستيكا على أرجنتينوس 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع عشر ويتجمد رصيد أرجنتينوس عند 28 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم أرجنتينوس بهدف سجله جابرييل أفالوس في الدقيقة 24 ثم حسم ديفينسا خوستيكا المباراة بهدفين سجلهما أندريس ريوس وجاستون توجني في الدقيقتين 43 و76 .

أخبار ذات صلة

0 تعليق