فيتوريا: لن أعد بأي شيء حاليا مع منتخب مصر ولكن لدينا طموح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لا يهتم بهوية المنافس الذي سيقابله خلال الوديتين اللتين سيخوضهما "الفراعنة" في التوقف الدولي المقبل، لافتًا إلى ما يهمه هو أن يتم خلق الفرص لتقييم مستوى اللاعبين.

وأضاف فيتوريا، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن الأمر المهم في المباراتين أن يكون هناك فرصة لرؤية اللاعبين داخل الملعب بشكل جيد، مشيرًا إلى أن هناك فارق بين تمثيل اللاعب لمنتخب مصر أو اللعب مع ناديه، قائلًا: "أريد أن أرى مستوى اللاعبين في الملعب أثناء اللعب بقميص منتخب مصر".

وعن مباراة مالاوي في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية فقال: "بدأنا في جمع معلومات عن مالاوي وما زال لدينا وقت للدارسة جيدة، ونقوم بتجميع المعلومات التي ستفيد قبل المباراة، كما يتم حصد معلومات عن المستوى الفردي للاعبين بمالاوي وذلك حتى موعد اللقاء".

وأكمل: "أتمنى أن أدعو الشعب المصري ليتابع مباريات المنتخب ويسانده وليتابع تطورات اللاعبين المصريين"، مردفًا: "لن أحاول التدخل في أسلوب لعب الفرق المصرية أو أطلب منهم أسلوب معين، ما أتمناه أن يرى المدربين طريقة لعبنا ويطبقوا أشياء مما نقدمه".

كما تطرق فيتوريا للحديث عن الفارق بين المدرب المصري والبرتغالي فقال: "ليس هناك فارق بين مدرب برتغالي أو مصري أهم شيء هو أننا نتحدث لغة أساسية هو لغة كرة القدم، واستطعنا أن نخلق الأحاديث مع المدربين الأجانب والمصريين خلال الفترة الأخيرة".

وواصل بقوله: "تابعت جميع اللاعبين الدوليين، وهناك مع بداية الدوريات البعض لم يقدم مستوى مميز ولاعبين قدموا مستوى عالٍ"، مشددا على أنه دعا اللاعبين المحترفين، لينضموا للمنتخب في الأسبوع المقبل.

واختتم: "أنا متحمس للغاية مع منتخب مصر وإن شاء الله أوعد الجماهير أن نقدم شيء مميز، ولكن لن استطيع أن أعد بأي شيء حاليًا ولدينا طموحنا وأن مع وصولي لن أغير الأمور في نفس اللحظة بالتأكيد نحتاج لوقت".

أخبار ذات صلة

0 تعليق