تقارير: سماعة الواقع المختلط من آبل ستأتي بمعالج M2 الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتميز أحدث إصدار من سماعات الواقع المختلط التي أطلقتها شركة آبل منذ فترة طويلة بنظام M2 الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، وفقًا لمارك جورمان مراسل بلومبيرغ.

وبحسب المصادر الصحفية فقد شارك مراسل بلومبيرج المعلومات في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On - جنبًا إلى جنب مع تفاصيل حول "طوفان" من الأجهزة التي تخطط آبل لإصدارها خلال العام المقبل ، بما في ذلك مكبر صوت HomePod جديد.

وتشير أحدث التقارير من The Verge بالإضافة إلى تلك الواردة من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo وموقع The Information ، أن سماعة الواقع الافتراضي والواقع المعزز ستحتوي على معالجين. وفقًا لـ Kuo ، ستتمتع إحدى شرائح SoCs بنفس الإمكانات التي تتمتع بها شريحة M1 الخاصة بالشركة ، في حين أن الأخرى ستكون شريحة منخفضة الطرف مصممة للتعامل مع البيانات من مستشعرات الجهاز.

وعد سنوات من الشائعات ، كان هناك دليل متزايد على أن شركة آبل تقترب من اليوم الذي ستعلن فيه أخيرًا عن نظارة الواقع المختلط. في مايو ، وجد أحد مستخدمي تويتر دليلاً على أن آبل قد استخدمت شركة وهمية للحصول على علامات تجارية لـ "RealityOS". في وقت سابق من العام ، وجد المطورون أيضًا مراجع لنظام التشغيل في سجلات تحميل متجر التطبيقات.

في الآونة الأخيرة ، قال تيم كوك لصحيفة تشاينا ديلي إنه "لا يمكن أن يكون أكثر حماسًا بشأن الفرص" التي يوفرها الواقع المعزز والافتراضي ، وأخبر المنشور "ابق على اطلاع وسترى ما لدينا لتقديمه" على هذه الجبهة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق