تقدم Google مجموعة من أدوات قفل الشاشة لنظام التشغيل iOS 16 لجهاز iPhone

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
2c651e52eb.jpg

أعلنت Google  أنها ستوفر الوصول إلى عدد من تطبيقاتها الشهيرة، بما في ذلك البحث والخرائط و Gmail والمزيد، إلى شاشة قفل iPhone. مع الإصدار المحدث من نظام تشغيل الهاتف المحمول من Apple أصبح بإمكان مالكي iPhone الآن تخصيص أجهزتهم عن طريق إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل الخاصة بهم، بدلاً من الشاشة الرئيسية فقط، كما كان من قبل.

تأتي هذه الأدوات المصغرة بثلاثة أحجام: دائرية ومستطيلة تظهر أسفل ساعة شاشة القفل، ومضمنة تظهر فوق الساعة كسطر من النص والرموز.

هذا، وقامت الشركة، في منشور مدونة، بمعاينة أدوات iOS 16 الخاصة بها، والتي تتضمن أداة بحث تتيح لك بدء بحث Google من Lock Screen، حتى باستخدام الصوت أو الكاميرا (Google Lens). ستوفر هذه الميزة أداة ترجمة Google أيضًا.

45b856d25f.jpg

وبالمثل، ستسمح أداة Chrome Lock Screen الجديدة للمستخدمين ببدء البحث، بما في ذلك البحث الصوتي، ولكنها ستوفر أيضًا زرًا لبدء البحث في وضع التصفح المتخفي بسرعة. يتضمن أداة تضيف لعبة دينو من Chrome، والتي تظهر عادةً عندما يكون Chrome غير متصل بالإنترنت، كخيار قفل الشاشة أيضًا.

تتيح لك أداة Google Drive Lock Screen الجديدة، في الوقت نفسه، فتح ملف Drive مقترح أو ملفات ومجلدات مميزة بنجمة بنقرة واحدة، مما قد يكون مفيدًا لشاشات القفل التي تركز على الأعمال.

وستساعدك أداة Gmail في مراقبة بريدك الوارد. تأتي هذه الأداة بجميع الأحجام الثلاثة، حيث يمكن أن تظهر الأداة المضمنة أعلى الساعة لإظهار تاريخ مختصر (مثل "الأربعاء 7")، متبوعًا بعدد الرسائل الجديدة في البريد الوارد. تقوم الأداة المستطيلة بتقسيم عدد الرسائل الجديدة في كل فئة - مثل الاجتماعية أو التحديثات أو العروض الترويجية - مما يساعد المستخدمين على فهم ما إذا كان البريد الوارد مهمًا بشكل أفضل. تعرض أداة دائرية أصغر حجمًا عدد الرسائل الجديدة التي لديك.

e8b42a642a.jpg

يضيف تطبيق آخر، خرائط Google، أدوات قفل الشاشة بعد إصدار iOS 16. ستكون هذه مفيدة للمسافرين والركاب حيث ستوفر الأدوات الذكية تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وأوقات السفر المقدرة إلى أماكن مثل مكتبك أو عنوان منزلك. ستتيح لك الأدوات الإضافية أيضًا النقر للعثور على المطاعم أو المتاجر أو المقاهي أو الفنادق الموجودة على طول مسارك.

أخيرًا، توفر أداة أخبار Google عناوين قصيرة على شاشة القفل، والتي يمكن النقر عليها لتشغيل تطبيق أخبار Google.

أخبار ذات صلة

0 تعليق